عن الشركة

شركة عبداللة محمد المشرف وأولاده المحدودة، شركة عائلية تأسست عام 2012 م وهي إحدى الشركات الشغوفة بتقديم كل ما هو جديد ومميز.

ولأننا نهتم بالتفاصيل الدقيقة بحثنا عن أفضل مصنعي المطابخ في العالم ووجدنا أن شركة ستوزا كوتشيني هي الشركة المنشودة وتلبي كل تطلعاتنا وتعد من أكبر الشركات الإيطالية المصنعة للمطابخ والخزائن الخشبية وقمنا بتوقيع  اتفاقية معهم وأصبحنا الوكيل والموزع الحصري لشركة ستوزا كوتشيني في المملكة العربيه السعوديه وتميزنا بأعلى معايير الجودة والاحترافية.

الجدول الزمني لشركة ستوزا كوتشيني

1964

تأسس شركة ستوزا كوتشيني

1985

تتولى عائلة ساني الإدارة

1990

افتتاح مصنع جديد

2000

أصبحت ستوزا إس بي إيه

2008

توسعت الشركة

2014

نحتفل بخمسين عاما من النجاح

2016

نمو كبير للعلامة التجارية على مستوى العالم

2020

أصبحت شركة عبد الله المشرف الوكيل والموزع الحصري لشركة ستوزا كوتشيني

اليوم

توسع إضافي ، معدل مبيعات عالمي 116 مليون مع زيادة الصادرات
بنسبة 6%

الرؤية

أن نتميز كإحدى أفضـل شركات المطابخ فـي المملكـة العربية السعودية مـن خلال الجـودة العالية فـي المنتج وسرعة الائداء والالتزام في التنفيذ والدعـم المتميز للعمـلاء بمـا يقودنا إلـى الرضـا الكامل للعميل.

الرسالة

نسعى إلى رفع جودة الحياة في المجتمع من خلال تأمين تجربة فريدة في التصميم تمكن عملائنا من التعبير عن أنفسهم بالاختيار ونتطلع إلى تحقيق ذلك من خلال تقديم خيارات متنوعة من التصاميم والتقنيات الحديثة والحلول المبتكرة بأفضل الأسعار وبأعلى جودة.

الهدف

تلبية إاحتياجات العملاء ومتطلباتهم عبر خدمات لوجستیة شاملة بداء من التصنيع والتوريد إلى العمیل مباشرة ، ونقدم الدعم والمساعدة قبل البيع وأثناء البیع و بعد البيع من خلال فریق عمل احترافي ومدرب مكون من مهندسين واختصاصيين لخدمة العملاء بشكل أفضل .

جودة معتمدة

شــر كــة ســـتــوزا كـــوتــشــيني

شركة إيطالية عريقة تأسست عام 1964 م منذ أكثر من 59 عاما بمنطقة توسكانا، حيث تمتلكها عائلة إيطالية وقاموا بإنشاء وتطوير المصنع على مر السنين إلى أن أصبحت من أكبر الشركات الإيطالية المختصة بالمطابخ والخزائن الخشبية، ولديها أكثر من 1000 فرع حول العالم ويتعدى إنتاجها إلى 200 مطبخ يوميا، والشركة بصدد التوسعة بالفترة الحالية للوصول إلى ما يقارب 500 مطبخ يوميا لتلبية الطلبات. وتميزت ستوزا كوتشيني بالجودة والجمال والتنوع.
وتنتج أكثر من 26 نوع مطبخ ومنها الكلاسيك والموردن ونيوكلاسك بالتكنولوجيا الحديثة المتطورة وبأعلى معايير الجودة، وتقدم تصاميم وألوان تلبي كل الأذواق بناء على احتياج ورغبة العميل عند الطلب، وتعد مطابخ ستوزا كونشيني الأعلى مبيعا في إيطاليا.